عن داري العالمية

يمثل الاستثمار العقاري أحد ركائز التنمية الشاملة، التي تضع الإنسان والحيز المكاني الذي يشغله هو ومجتمعه محورها الرئيسي، ولهذا تعد شركة داري العالمية أحد كبرى شركات الاستثمار العقاري على مستوى المنطقة. تقدم الشركة خدمات شتى فيما يتعلق بمجال العقارات والمباني، بدءًا من عملية الإنشاء ممثلة في إنشاء العقارات والوحدات السكنية، والمجمعات التجارية والفنادق وغيرها من صور البناء، كما تقدم الشركة خدمة إدارة المراكز التجارية والفنادق وتشغيلها على مستوى عالٍ وتستعين على ذلك بفريق مؤهل من المدراء الذين يمتلكون خبرات إدارية كبيرة. إضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدمات عقارية أخرى، مثل خدمات الاستشارات العقارية، والتقييم العقاري، وعمل دراسات الجدوى التأجيرية.

تأتي شركة داري العالمية، والتي هي أحد روافد مجموعة الزويد، لتكون بمثابة إمتداد للطفرة التي تشهدها المملكة في مجال الإنشاءات والاستثمارات العقارية وامتدادًا للمجهود المستمر لرؤية مجموعة الزويد في مجال الإنشاءات، وهو المجال الذي يحظى بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين. وتسعى الشركة إلى أن تشحذ جهودها وتنفذ مشروعاتها حيث تتجه إلى استغلال المساحات الشاسعة من الأراضي المملوكة لها، والتي تبلغ حوالي 2.5 مليون متر مربع. بحيث تقوم بإثراء السوق العقاري والإنشائي للمملكة ودفعه للأمام.

وتمتلك الشركة طاقم عمل كبير من المدراء والاستشاريين الواضعين لخطط المشروعات ومدى ملائمة المشروعات لتحقيق غاياتها بالطريقة المثلى التي بها تخدم المجتمع، كما تمتلك مجموعة كبيرة من المهندسين المنفذين والعمال ذوي الكفاءة والقدرة على تنفيذ العقارات والمباني على مستوىٍ عالٍ يرقى للمستويات القياسية لكبرى المؤسسات الإنشائية الغربية. هذا إلى جانب طاقم التيسير الذي يقوم بإدارة المؤسسات كالفنادق والمجمعات التجارية بشكل تتحقق معه الغايات التنموية التي تتطلع إليها المملكة في السنوات القادمة.